اجتماع تنسيقي مع نائب رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني الاردني
تم النشر بتاريخ : 2025-12-30
ُعقد اجتماع تنسيقي جمع نائب رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني الاردني صالح مرقة وأمين سر الملتقى محمود الأشهب، ومدير الملتقى سعد جرادات جرى خلاله استعراض ومناقشة مجموعة من الفعاليات والأنشطة المقترحة لعام 2026، والتي تهدف إلى تعزيز التبادل التجاري، وتوسيع آفاق التعاون الاقتصادي، وبناء شراكات فاعلة بين رجال الأعمال في فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية
أحدث أخبار الملتقى
حضور فاعل لأعضاء الهيئة العامة في ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ضمن فعاليات معرض فلسطين الغذائي Pal Food Expo 2026
تنظيم ورشة عمل تدريبية متخصصة بعنوان "بصمات خضراء لمواجهة التغير المناخي والرقابة والتفتيش على المصانع"
شركة الوفاء للصناعات البلاستيكية تجدد شهادة ISO 14001:2015 للإدارة البيئية
زيارة بلدية بيت أولا
زيارة تضامنية إلى عضو الهيئة العامة للملتقى شركة نيو توستي لتجارة وصناعة الأحذية

